الضالع: المحافظ يلتقي قيادة المقاومة في مريس ويؤكد إلتزام السلطة المحلية بدعم الجبهة

ألتقى محافظ الضالع فضل الجعدي امس الأحد في مكتبه بقيادات المقاومة الشعبية في جبهة مريس دمت،وناقش معهم سبل دعم جبهة مريس وتذليل الصعاب أمام رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يواجهون العدو المتربص بالضالع والجنوب.
 
وأوضح قيادي بالمقاومه "ليمن شباب نت" حضرة اللقاء أن المحافظ الجعدي أكد أن مريس ودمت وجبن جزء لا يتجزأ من محافظة الضالع، وأن السلطة المحلية تضع تلك المناطق نصب عينيها، وهي ملتزمة بتقديم كامل الدعم للجبهة، مؤكدا على ضرورة أن يعي الجميع أن المرحلة صعبة وتحتاج إلي تكاتف وتعاون الجميع.
 
مشيراً في حديثة مع قيادة المقاومه بالجبهة أن العدو لا زال في مشارف مريس التي قال أنها بوابة الضالع والجنوب، موكداً  أن السلطة المحلية لن تترك مريس تواجه الحوثي لوحدها.
 
واضاف الجعدي إذا كان القيادة الابطال علي عنتر وصالح مصلح لم يستطيعوا الاستغناء عن مريس والمنطقة الوسطى وهم في أوج قوتهم وعندهم دوله تهز الشرق الأوسط، فما بالك في وضعنا الحالي ونحن كلٌ لا يتجزأ عن بعض " حسب قوله .
 
كما أكد انه كمحافظ الضالع فهو مسؤول عن كل المحافظة وسيتحمل المسؤلية عن كل المحافظة، ويجب على كل المديريات ولا سيما مريس أن تخضع لقيادة المحافضة وأن يكون تنسيقها وعلاقتها وربط أعمالها بقيادة المحافضة، حتي يتحمل المحافظ مسؤليته.
 
وحث الجعدي قيادة المقاومة في مريس ودمت وجبن إلى المزيد من التوحد ورص الصفوف وترك المماحكات والتنافر ومشاركة الكل في اتخاذ القرار وعدم الاقصاء والتجاهل لأي مكون احد، وأن يكونوا مسؤولين عن دماء الشهداء ونضال المنطقة والتعامل بشكل رسمي وفق المؤسسات الرسمية وعدم التجاوز.
 
وفيما يتعلق بتبعية جبهة مريس للمنطقة العسكرية الرابعة أو السابعة، قال الجعدي أن قيادة المقاومة في مريس لم تتعامل مع المنطقة الرابعة وظلت تتعامل في كل تقاريرها وكشوفاتها وأعمالها مع مأرب، ولكن هناك فرصة أخيرة للاخوة في قيادة الجبهة في مريس رفع كشوفات المقاومة ومتطلباتها وسيتحمل هو المسؤلية بالرفع والتنسيق والتعامل مع قيادة الشرعية والتحالف لكل ما يلزم وإلا فعليهم تحمل مسؤلية ذلك.
 
 قيادة مقاومة مريس اكدت انها طرحت على طاولة محافظ المحافظة عدد من المعوقات والعراقيل التي تواجه الجبهة وفي مقدمتها الذخائر والأسلحة التي تحتاجها الجبهة وتأمين وصولها إلى منطقة وعدم عرقلتها في النقاط الأمنية والعسكرية.
 
حضر اللقاء قيادات مقاومة مريس وعلي رأسهم القائم بأعمال رئيس مجلس تنسيق المقاومة بمريس الدكتور محمد العمدة ونائبه محمد الجماعي وعدد من القيادات في مريس ودمت.
 
الجدير ذكره أن جبهة مريس بمحافظة الضالع التابعة للمنطقة الرابعة تتعامل مع المنطقة العسكرية السابعة نتيجه ضغوط وإستفزازات يمارسها النقاط العسكرية التابعة الرابعة بطريقه مناطقية كمديريات جنوبية وشمالية بالمحافظة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر