الرئيس هادي: حضرموت تنهض اليوم من جديد وحان الوقت لإنصافها

[ الرئيس هادي اثناء ترأسه اجتماعا للسلطة المحلية بالمكلا (سبأ) ]

قال الرئيس هادي " ان حضرموت اليوم تتعافى وتنهض من جديد بفضل تضحيات أبنائها المخلصين ودور وبصمات دول التحالف في تطهيرها من العناصر الإرهابية"

 

وأضاف الرئيس هادي خلال ترأسه إجماع مع قيادة السلطة المحلية في المكلا "أن حضرموت لم تدنسها المليشيات الانقلابية ولكنها عانت من وطأة عدوا آخر لا يختلف في الوسيلة عن المليشيا الانقلابية وهي الجماعات الإرهابية المتطرفة".

 

وقال الرئيس " أن حضرموت عانت لفترة من الظلم والتهميش وقد حان الوقت لإنصافها لتأخذ موقعها الطبيعي في إطار الدولة الاتحادية بعيدا عن زمن المركزية المفرطة والعبث بمقدرات الشعب".

 

وأشار الرئيس هادي "أن حضرموت وأهلها لا يمكن لها ان تكون بيئة جاذبه للتطرف والإرهاب من خلال تاريخها القديم والحديث وعرفوا بالوسطية والعلم والحضارة".

 

وشدد الرئيس على أهمية توحيد الجهود ووحدة الصف لمواجهة التحديات التي لازالت تتربص بالجميع من خلال التمسك بمخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد في وطن تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

 

من جانبه قال  محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك "لقد انتصرت حضرموت على قوى الشر والإرهاب واليوم أمامنا جميعا معركة البناء والتنمية وتقديم الخدمات للمواطنين".

 

ووجه الرئيس هادي باستيعاب مجندي الأمن ضمن القوام الوطني لمنتسبي وزارة الداخلية وتوجيه الحكومة والوزراء المعنيين باستيعاب مجمل الأطروحات وإيجاد الحلول العملية العاجلة لمختلف الاحتياجات وفي مقدمة ذلك استئناف رحلات الملاحة الجوية في مطار الريان الدولي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر