صنعاء: ميليشيا الحوثي تطلق سراح مختطف أصيب بفشل كلوي بعد أيام من اختطافه

أطلقت ميليشيا الحوثي والمخلوع سراح أحد المعتقلين لديها في صنعاء بعد اصابته بالفشل الكلوي وهو بحالة صحية سيئة وذلك بعد اختطافه من منزله الكائن بمديرية الصافية واعتقاله لعدة أيام.
 
 
وقال شهود عيان "ليمن شباب نت" إن (ع.س) نقل مباشرة الى المستشفى في مديرية الصافية بعد خروجه من المعتقلات الحوثية وهو بحالة صحية سيئة وأجريت له عملية غسيل كلى لأول مرة، حيث أنه سبق وأن أجريت له عملية زراعة كلى قبل سنوات في القاهرة،وأمره الأطباء بالبقاء في مكان صحي قدر الامكان ليحافظ على صحة كليته الوحيدة.
 
 
واشار المصدر ان أهالي المختطف حاولوا وبشتى الطرق اقناع أفراد المليشيا بخطورة وضعه الصحي في حالة تم اهماله ووضعه في أماكن غير معقمة، الا أن جميع محاولاتهم بات بالفشل لتضطر المليشيا لإخراجه بعد تدهور حالته.
 
 
واضاف المصدر، أن سبب اختطاف (ع.س)  بعد عودته من الجامع الذي يقضي فيه كامل ساعات يومه، هو تعقيبه على أحد أفراد المليشيا أثناء طرحه لمحاضرة عن المولد النبوي الشريف وتكذيبه  لأحد الأحاديث الصحيحة، ليؤكد (ع.س) صحة الحديث ويورد سنده الصحيح والمتصل للنبي ، صل الله عليه وسلم، الأمر الذي أثار حفيظة المليشيا وجعلهم يعتقلونه فورا عودته للمنزل.
 
 
يذكر ان مليشيات الحوثي صالح تعتقل المئات من المواطنين والناشطين المناوئين لها في ظل ظروف اعتقال قاسية تفتقر الى ابسط مقومات الحياة و يخضعون فيها لانواع من التعذيب الجسدي في ظل صمت المنظمات الحقوقية المحلية والدولية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر