الرئيس هادي يوجه محافظ ومدير أمن عدن بضرورة تفعيل عمل الأجهزه التنفيذية والأمنية

[ الرئيس هادي في اجتماع مع محافط ومدير أمن عدن ]


وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الأمن اللواء شلال شايع بضرورة تفعيل عمل الأجهزه التنفيذية والأمنية المختلفة بالمحافظة بصوره تكاملية وتناسقيه لما من شأنه خدمة المواطن واستتباب الأمن وخلق السكينة المطلوبة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس  محافظ عدن اللواء الزبيدي ، ومدير الأمن اللواء شايع للوقوف على واقع المدينة والتطورات والمستجدات التي تشهدها في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الجمهورية على أهمية توحيد الجهود وتبادل المعلومة في الأطر القيادية المتبعه التي تفضي في النهاية الى تحقيق النجاحات المطلوبة وإفشال كافة المخططات والتربصات والأجندة الدخيلة للخلايا الإرهابية ومن يغذيها ويقف خلفها بهدف زعزعة أمن واستقرار عدن والمناطق المحرره في حرب عدوانية مكشوفة للانقلابيين واذرعهم وأدواتهم التي تواصل أهدافها المقيته مع تغيير الوسيلة.

واشاد  الرئيس بالجهود التي يبذلها المحافظ ومدير الأمن وكافة الأجهزة الأمنية لمواجهة التحديات في ظل ضروف استثنائية يمر بها الوطن وكفيل تجاوزها بفضل الصمود وتوحيد الجهود لوأد المخططات العدوانية المختلفة.

من جانبهم عبرا المحافظ الزبيدي ومدير الأمن شلال شايع عن تقديرهما وامتنانهما للجهود التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ليس على مستوى عدن فحسب بل على مستوى الوطن في ظل واقع مؤلم وتداعيات حرب لم تضع اوزارها من قبل مليشيا الحوثي وصالح التي دمرت الوطن ومقدراته وقتلت وشردت الابريا.

وأكدا الزبيدي وشايع وقوفهما الدائم والداعم للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس لتحقيق تطلعات شعبنا التواق إلى الأمن والاستقرار والعيش الكريم، مثمنين مختلف الجهود والتسهيلات التي يقدمها رئيس الجمهورية لتذليل مهامهما باوجهها وصورها المختلفة.


وتواجه الحكومة اليمنية حالة من من عدم الاستقرار الأمني بمدينة عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، الذي خلف عشرات القتلى والجرحى نتيجة الهجمات الانتحارية وعمليات الاغتيالات .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر