الزنداني يؤدي اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه سفيراً لليمن بالسعودية

[ الرئيس هادي والسفير الزنداني ]

أدى اليمين الدستورية اليوم الأربعاء أمام الرئيس عبدربه منصور هادي، في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور شايع محسن الزنداني بمناسبة تعيينه سفيرا لليمن لدى المملكة العربية السعودية.

وعقب أداء اليمين الدستورية وجه الرئيس السفير شايع بما يلزم لتمثيل بلده في هذه المرحلة والظروف الحرجة التي يمر بها اليمن.

وقال "إن المملكة العربية السعودية دوله شقيقه وراعية للجوار والسلام والأمن في اليمن ومواقفها مع شعبنا ليست وليدة اللحظة في نصرة الشعب اليمني من خلال عاصفة الحزم بل أياديها البيضاء وبصماتها شاهده على أفعالها الخيرية والإنسانية منذ عقود مضت ".

وأضاف الرئيس "إن عليكم في هذه المرحلة أن تكونوا خير عونا في حمل رسالة وواقع اليمن وشرح تحولاته لمختلف الفعاليات والمنظمات التي تلتقون بها للوقوف على واقع التحولات التي يمر بها الوطن منذ الانقلاب على توافقه واجماعه الوطني المتمثل في مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته من قبل الحوثي وصالح ومن خلفهم إيران لفرض واقع جديد يتنافى مع عقيدتنا وقيمنا السمحة ولمعادات جيراننا ومحيطنا الإقليمي".

من جانبه أكد السفير الزنداني أنه سيعمل كل ما من شأنه خدمة بلده ومجتمه ويعمل جاهدا على ترجمة توجيهات فخامة الرئيس باعتبارها برنامج عمل المرحلة الراهنة

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر