إب: مقتل شخصين وإصابة ثالث برصاص نقطة تفتيش حوثية في مديرية مذيخرة

[ مسلح حوثي بنقطة امنية (إرشيف) ]


قتل اثنين من أهالي مديرية مذيخرة ـ جنوب غرب إب ـ وأصيب آخر برصاص مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، بعد أيام من مقتل مواطن آخر.

وبحسب مصادر محلية في المديرية لـ"يمن شباب نت"، فإن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية المرابطة في نقطة"الشرقي"جنوب المديرية، قامت بإطلاق الرصاص الحي وبشكل مباشر على دراجة نارية لمواطنين في المنطقة، أدى إلى مقتل اثنين على الفور، وإصابة سائق الدراجة النارية بإصابات بالغة أسعف على إثرها للمستشفى.

وبحسب رواية الأهالي، فإن مسلحي المشرف الأمني للمليشيات الانقلابية بالمديرية المدعو" أبو علي الدرواني"، قاموا بتغيير موقع نقطة التفتيش من مكان إلى آخر في منطقة أسفل نقيل الاشعوب، في وقت سابق للحادثة، دون وضع أي إشارات للتنبية بوجود نقطة، ما جعل السائق يسير في طريقه دون توقف قبل أن يتفاجئ بإطلاق النار عليه من قبل المسلحين الذين كانوا على جنبات الطريق، ما أدى إلى إصابته ومقتل اثنين من الركاب.

وكانت مليشيات الانقلاب المرابطة في نقطة "الشرقي" قد قتلت المواطن "عبدالواسع عفيف" في وقت سابق من الأسبوع الماضي بعد إطلاق الرصاص عليه من مسلح حوثي بررت المليشيات فعلته بأن صغير سن .

وسقط عدد من القتلى والجرحى المدنيين في وقت سابق  باشتباكات لمسلحين حوثيين داخل مركز المديرية حول خلافات على عائدات مالية ،كان آخرهم الطفل "صدام مارش" الذي قتل في اشتباكات بين قيادات حوثية في سوق المديرية قبل أن تقوم المليشيات لاحقاً بتشييعه على أنه قتل في قصف طيران وأرغمت أسرته على القبول بذلك تحت قوة السلاح.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر