مقتل 6 من ميلشيات الحوثي في معارك عنيفة مع قوات الجيش بمدينة تعز

[ دبابة تابعة للجيش الوطني في تعز (يمن شباب نت) ]

قتل 6 وأصيب عشرات من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم السبت في مواجهات عنيفة مع ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة تعز وسط اليمن.

 

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان له  "إن المليشيات الانقلابية  قصفت الأحياء السكنية وسط المدينة مما أسفر عن مقتل مدني واحد إصابة 5 آخرين.

 

فيما تواصلت المعارك العنيفة في معظم جبهات المحافظة، وتمكن أبطال الجيش الوطني  والمقاومة من التصدي للمليشيات الانقلابية، وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما قتل شخص وأحد من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأصيب 3 آخرين.

 

في المحور الشرقي ؛ تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لهجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على محيط معسكر التشريفات وموقع المكلكل وصالة شرق المدينة، كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع في تبة السلال ،شرق المدينة، ما أسفر عن تدمير رشاش.

 

وفي جبهة الشقب تمكنت قوات الجيش والمقاومة من التصدي لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع الكريفا وتبة العصيد جنوب شرق المدينة.

 

من جانب أخر تعرضت القرى السكنية في منطقة الصيار والصعيد بالصلو جنوب تعز وعدد من قرى مقبنة غرباً لقصف عنيف بقذائف الهاوزر وصواريخ الكاتيوشا من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في دمنة خدير جنوب شرق المدينة والبرح غرب تعز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر