بدء صرف رواتب قوات الجيش اليوم في محافظتي حضرموت وأبين

[ قوات من الجيش الوطني اليمني - أرشيف ]

بدأت اللجان الفرعية اليوم  السبت في سيئون بصرف مرتبات المنطقة العسكرية الأولى على منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية بمديريات محافظة حضرموت الوادي والصحراء.

 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية "أن عملية الصرف  للمرتبات تمت بواقع 60 ألف ريال كحد ادني للأجور و200 ألف ريال كحد أعلى  لقادة الألوية والضباط الكبار".

 

وفي أبين دشن المحافظ  الخضر محمد السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وقائد محور ابين اللواء ابو بكر حسين وعدد من القيادات العسكرية صرف مرتبات الجيش بمحور ابين .

 

وقال السعيدي "أن انتظام عملية الصرف خطوة على الطريق الصحيح لإعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية لتذود عن الوطن ومكاسبة وانجازاته المحققة عبر عقود من الزمن".

 

وأشار إلى "ان الجهود جارية وعلى كافة المستويات من اجل بناء دولة المؤسسات والنظام والقانون وتحقيق العدالة الاجتماعية لكل ابناء الشعب اليمني" مشيرا إلى أن الانقلاب فشل وستنتصر الإرادة العربية ضد كل المخططات والمؤامرات.

 

وعبر عن شكره العميق للرئيس هادي الذي أولى وما زال يولي الجيش كل اهتمامه ورعايته الكبيرة لهذه المؤسسة الوطنية الباسلة التي تجمع كل ابناء الوطن من صعده الى المهرة في بوتقة الإخلاص للوطن وأشاد بدر قوات التحالف العربي في إفشال المشروع الإيراني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر