الحديدة: الميليشيات تحشد مقاتليها على المناطق الساحلية والتحالف يكثف غاراته

[ مسلحين حوثيين على متن طقم عسكري (أرشيفية) ]

جددت اليوم الجمعة، مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، غاراتها على مواقع عسكرية تقع تحت سيطرة ميليشيات الحوثي والمخلوع (صالح) على الشريط الساحلي  بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت مصادر خاصة لـ"يمن شباب نت" أن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات الليلة على معسكر "ابي موسى الأشعري" بمديرية الخوخة جنوب الحديدة، سُمع دوي انفجارات عقب الغارات تهز المنطقة، يعتقد أنها لأسلحة وذخائر تابعة للميليشيات.


وبحسب مصادر متطابقة ف‘ن الميليشيات تتخذ من معسكر "الأشعري" بمدينة الخوخة الساحلية، مقراً رئيسياً لها ويتم تخزين الأسلحة فيه، والتي يتم تهريبها عبر البحر وتزود جبهاتها القتالية منه، كما أنه يعد من أهم المعسكرات والمواقع التي تسيطر عليه عناصر الحوثي.


وكانت مقاتلات التحالف قد شنت عصر اليوم ثلاثة غارات استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات في منطقة الصليف شمال الحديدة بنها غارة استهدفت أحد الأطقم للميليشيات أدى إلى مقتل جميع عناصر الميليشيات الذي كانوا على متنه ويتراوح عددهم نحو (10) أشخاص.

وبحسب معلومات مؤكدة فإن الميليشيات تحشد مقاتليها هذه الأيام على المناطق الساحلية على امتداد الشريط الساحلي وتتخذ من مديريتي الصليف والخوخة شمال الحديدة مواقعاً اساسية لتواجدها وكذا مديرية الخوخة جنوباً، تحسباً لاقتراب البوارج البحرية التابعة للتحالف العربي من مناطق محافظة الحديدة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر