رئيس الحكومة: رواتب الجيش ستصرف شهريا بانتظام بناء على بيانات دقيقة

[ بن دغر ]

أعلن رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر أن الهدف من إعداد قاعدة بيانات دقيقة لمنتسبي أفراد الجيش الوطني عبر اللجان الميدانية المختصة هو الانتظام في صرف الرواتب بعيدا عن الفساد بدءا من الشهر الجاري.

وقال بن دغر خلال اتصاله مساء الأربعاء برئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد المقدشي، أن هذه العملية تستهدف جمع المعلومات من مواقعها، والتدقيق في البيانات العسكرية والأمنية التي ستبنى عليها مرتبات شهر ديسمبر والشهور القادمة لانتظام عملية الصرف بعيداً عن الفوضى والفساد التي عرف عن الجيش في السنوات الماضية، وكان واحداً من أسباب فشله في مواجهة الحوثيين في الحروب الستة مع الحوثيين.

وأشاد بجهود هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة، من خلال وقوفها الى جانب وزراء الحكومة في ضمان وتنظيم صرف مرتبات الضباط والجنود في كافة المناطق العسكرية والوحدات العسكرية التابعة للأركان العامة في الجيش الوطني وأجهزة الأمن.

وأكد بن دغر أن حكومته تهدف من خلال هذه المهمة التواصل المباشر مع الأبطال من رجال القوات المسلحة والأمن وهم يخوضون معارك الشرف والبطولة دفاعاً عن الشرعية والجمهورية والوحدة.

وكان المقدشي أطلع رئيس الحكومة على عمل اللجان المشتركة والتي يترأسها نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري في جبهة مأرب ويشارك فيها وزراء ونواب وزراء آخرون، والتي قاربت مهمتهم على النجاح وبلوغ الهدف.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر