إب: العثور على مواطن مختفي منذ أسبوع في سجون المليشيات بيريم واختطاف شقيقين بالسياني

[ صورة أرشيفية لمسلحين تابعين لميليشيات الحوثي ]

أفادت مصادر مقربة من أسرة المواطن "نعمان ناجي الأقرع" أحد أبناء مديرية يريم ـ شمال مدينة إب ـ العثور عليه بعد اختفاء أكثر من أسبوع، في أحد سجون المليشيات الانقلابية بالمديرية.

المصادر أكدت بأن "الأقرع" أختطف مطلع الأسبوع الماضي من الشارع العام بمدينة يريم من قبل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، وأخفته قسريا، قبل أن تتمكن أسرته من التعرف على مكانه عن طريق آخرين بعد البحث والتحري .
وكانت أسرته قد أعلنت في وقت سابق من الأسبوع الفائت عن اختفاء نجلها في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليه في سجون المليشيات الانقلابية، أمس الاثنين.

إلى ذلك اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، أمس الاثنين، شقيقين من أبناء مديرية السياني واقتادتهما إلى جهة مجهولة.
المصادر أكدت اختطاف المليشيات للأخوين (هشام وتوفيق الطويل) من متجرهما في سوق "شبان"ـ المدخل الجنوبي لمدينة إب ـ واقتادتهما نحو جهة مجهولة ،فيما لا يزال مسلحوها البحث عن آخرين.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه المليشيات عمليات الاختطاف بحق أبناء المحافظة بشكل دائم، وبحسب إحصاءات أخيرة صادرة عن وحدات رصد من المحافظة فقد اختطفت المليشيات نحو(37)مواطن خلال شهر نوفمبر الفائت.

وتواصل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية انتهاكاتها بحق أبناء المحافظة منذ اجتياحها المحافظة في أكتوبر من العام 2014م،وسط صمت مطبق من المنظمات الحقوقية ومنظمات حقوق الإنسان.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر