البيضاء: مصرع قيادي حوثي والمقاومة تسيطر على موقع استراتيجي

[ أطقم عسكرية تابعة للمقاومة في البيضاء (أرشيفية) ]

لقي قيادي ميداني حوثي مصرعه مساء اليوم الأثنين خلال معارك عنيفة مع رجال المقاومة الشعبية في مديرية الزاهر ال حميقان محافظة البيضاء وسط البلاد .

مصادر ميدانية خاصة لـ" يمن شباب نت" اكدت أن قائد الحملة العسكرية التابعة للمليشيات  القيادي الميداني "محمد عوسجه" لقي مصرعه مع عدد من مسلحي الجماعة، خلال معارك ضارية شهدتها جبهة كساد بالزاهر منذ ساعات الصباح الباكر وحتى واللحظة .

وبحسب المصادر الميدانية فقد تمكن رجال المقاومة الشعبية، مساء اليوم الأثنين من تحرير موقع جبل كساد الأستراتيجي وجميع المواقع المحيطة به في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، بعد معارك  هب الأعنف منذ أشهر مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، شاركت فيها مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

وأوضحت المصادر  ان مواجهات عنيفة بدأت منذ صباح اليوم، واستمرت حتى لحظة كتابة الخبر ، اندلعت في جبهة كساد، وأسفرت عن مقتل أكثر من عشرة من مسلحي الانقلابيين، وجرح العديد منهم.

وأضافت أن طيران التحالف شن عدة غارات على مواقع المليشيا في جبل كساد بالزاهر، واسفرت عن تدمير مخزن سلاح، وقتل أربعة قناصين وجرح اخرين، كانوا يتمركزون اعلى الجبل قبل تحريره.

وعلى  صعيد متصل قصفت وحدات من الجيش الوطني  في جبهة ذي ناعم ال عمر، بقذائف الهاوتزر، مستهدفة مواقع المليشيا في منطقة  "عباس" وأسفر عن مقتل العديد من مسلحي الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر