مقتل 9 حوثيين في معارك مع الجيش الوطني بتعز

[ مدرعة تابعة للجيش الوطني في تعز ]

لقي 9 عناصر من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم واصيب  عشرات آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم الاثنين  في محافظة تعز ، وسط البلاد.

وقال مصدر في الجيش الوطني  لـ "يمن شباب نت " إن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز اسفرت عن مصرع 9 فيما أصيب عشرات آخرين من المليشيات ؛ في المقابل قتل أصيب 7 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

كما قتل مدني واحد وأصيب 6 آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وأكد مصدر عسكري لــ "يمن شباب نت " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع في محيط معسكر التشريفات ومدرسة محمد علي عثمان وجوار مستشفى الكندي شرق المدينة .

مشيراً إلى أن مدفعية الجيش الوطني في جبهة المحافظة قصفت مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في تبة السلال شرق المدينة حيث استهدفت موقع مدفع 120 .

في السياق ؛ تمكن أبطال الجيش الوطني في جبهة الصلو من إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع إلى تبة السنبات المطلة على قرية أعماق جنوب تعز.

وفي المحور الغربي للمدينة ؛ أوضح مصدر في الجيش الوطني أن مدفعية الجيش الوطني تمكنت من استهداف طقم تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع في شارع الخمسين تقاطع 24 شمال غرب المدينة.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع في معسكر اللواء 22 حرس بالجند شمال شرق المدينة .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر