عمران: مليشيا الحوثي تجبر أصحاب المحلات على طلاء محلاتهم باللون الأخضر وتداهم منازل آخرين

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

قالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي تقوم بتهديد أصحاب المحال التجارية  بدفع غرامات مالية والسجن إذا لم يعملون على تزيين محلاتهم بالطلاء الأخضر ورفع القماشات احتفاء بالمولد النبوي.

 

وأضافت المصادر "أن المليشيات بمدينة عمران تمر بسيارات وعليها مكبرات الصوت وتنادي أصحاب المحلات التجارية والورش وأصحاب البسطات بسرعة تزيين محلاتهم برفع القماشات الخضراء التي يرفعونها على الشوارع والمؤسسات الحكومية والمدنية استعدادا لاحتفالاتهم".

 

 

وذكرت المصادر "أن المليشيات تهدد  بالسجن والغرامات المالية من لم ينفذ أوامرهم في مدة أقصاها اليوم السبت".

 

من جانب آخر أفاد مصدر محلي بقرية نجر جنوب المدينة بأن مليشيا الحوثي قامت صباح اليوم بمداهمة القرية بعدد من الأطقم المسلحة والدراجات النارية وذلك للبحث عن مطلوبين حسب زعمها.

 

وقال المصدر لـ "يمن شباب نت" أن المليشيا قامت بملاحقة إخوة الشهيد فؤاد عافية وآخرين في محاولة لاعتقاله على خلفية التفجير الإجرامي الذي حدث الخميس قبل الماضي عن طريق زرع عبوة ناسفة في أحد وايتات الماء في خط عمران الجنات.

 

الجدير بالذكر أن هذه هي المرّة الخامسة التي تقوم فيها المليشيا بمداهمة القرية خلال أسبوعين حيث سبق وأن قامت المليشيا بمداهمة القرية عدة مرات واقتحام بعض المنازل وتفتيشها ونهب محتوياتها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر