نقابة المحامين اليمنيين تدين اختطاف عصابة حوثية لأحد المحامين من داخل محكمة في "باجل"

[ شعار "نقابة المحامين اليمنيين" (يمن شباب نت) ]


أدانت نقابة المحامين اليمنيين ما وصفته بـ"العمل الإجرامي"، المتمثل باختطاف أحد المحامين من داخل محكمة باجل الابتدائية (محافظة الحديدة)، من قبل عصابة مسلحة تتبع ميليشيات الحوثي، واقتياده إلى مكان مجهول.

وأشارت نقابة المحامين اليمنيين، في بيان صحفي مقتضب صدر عنها اليوم الجمعة تحت عنوان "خبر عاجل"، وصل "يمن شباب نت" نسخة منه، إلى أن النقابة تلقت بلاغا من فرعها بالحديدة، يؤكد أن عصابة مسلحة تابعة لـ"أنصار الله" – (ميليشيات الحوثي الانقلابية) – قامت باختطاف المحامي "منصور عيسى الملحاني" من داخل محكمة باجل الابتدائية، صباح الأربعاء الماضي 7 ديسمبر.

ودعت النقابة الحوثيين وحليفهم حزب المؤتمر الشعبي العام إلى سرعة الإفراج عن المحامي، وإحالة العصابة المسلحة للمحاكمة". حسب ما جاء في البيان، الذي أكد أن حزب "المؤتمر الشعبي أصبح شريكا ولا مناص من تحمل مسئوليته تجاه الغوغاء والفوضى والانتهاكات التي تقوم بها جماعات مسلحة تنتمي لـ"أنصار الله".

ينشر "يمن شباب نت" نص البيان كما ورد:

بناءاً على بلاغ فرع نقابة المحامين بالحديدة، تدين نقابة المحامين اليمنيين العمل الإجرامي الذي قامت به عصابه مسلحة تابعة لأنصار الله، المتمثل في اختطاف المحامي منصور عيسى الملحاني، صباح الأربعاء 7 ديسمبر 2016، من محكمة باجل الابتدائية، واقتياده إلى مكان مجهول.

والنقابة تدعو أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام سرعة الإفراج عن المحامي وإحالة العصابة المسلحة للمحاكمة. ..هذا إذا كان القانون سيد الجميع.. والمؤتمر الشعبي اصبح شريك ولا مناص من تحمل مسئوليته تجاه الغوغاء والفوضى والانتهاكات التي تقوم بها جماعات مسلحة تنتمي لأنصار الله.

 اللهم أرفع البلاء عن البلاد والعباد.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر