تعز: مقتل 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني وغارات للتحالف

[ دبابة تابعة للجيش الوطني في تعز (يمن شباب نت) ]

قتل 13 مسلحاً من مليشيا الحوثي والمخلوع ، فيما اصيب عشرات آخرون في مواجهات مختلفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة في مدينة تعز وسط البلاد ؛ اليوم الجمعة   .

وافاد مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" أن حصيلة المواجهات ،اسفرت عن مقتل 13 وإصابة عشرات آخرين من المليشيات ؛ في المقابل قتل اثنين من مقاتلي الجيش الوطني وأصيب 8 آخرين .

 كما أكدت مصادر طبية مقتل مدني واحد وإصابة ثلاثة اخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع..

وفي تفاصيل المواجهات أوضح مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت " أن مواجهات عنيفة دارت بين أبطال الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة أبعر شرق المكلكل ، إثر هجوم للمليشيا على المنطقة مصحوبا بقصف مدفعي عنيف من مواقعها في الحوبان ؛ تمكن خلالها أبطال الجيش الوطني من التصدي للهجوم وكبدوا المليشيا خسائر فادحة.

في السياق ؛ قصفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع في جبهة مقبنة غرب المدينة ؛ما أسفر عن إعطاب طقم للمليشيات  .

في عضون ذلك ؛شنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع في مناطق متفرقة غرب المدينة .

وتمكنت المقاتلات من استهداف معسكر النجدة بمنطقة الحوبان ،شرق المدينة؛ بالاضافة  استهداف وتدمير مدفع هاوزر في منطقة البهول شمال غرب البرح بمديرية مقبنة غرب تعز ؛  كما استهدفت تجمعات للمليشيات في منطقة الكساره محيط مصنع البرح نتج عنها سلسلة انفجارات بالمكان .

من جهتها كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق المدينة من قصف أحياء ثعبات وحسنات والمحافظة ،شرقاً ، بالتزامن مع قصف للأحياء وسط المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر