إب: المليشيات الانقلابية تقتحم مسجد لاختطاف مواطن للمرة الثانية بأسبوع

ذكرت مصادر محلية بمديرية السدة ـ شمال شرق إب ـ أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية اقتحمت أحد مساجد قرية "الحقلين" بعزلة وادي عصام، ظهر يوم أمس الخميس.

المصادر أكدت بأن المليشيات التي قدمت إلى المنطقة بعدد من الأطقم العسكرية ويقودها المدعو" عادل حورة"، اقتحمت المسجد لغرض اختطاف أحد الشخصيات الاجتماعية يُدعى "فرحان الصلولي " .

وبحسب تلك المصادر فإن الأهالي المتواجدين في المسجد منعوا الحملة من اختطاف "الصلولي " الذي بدوره تمكن من مغادرة المسجد والنجاة من الاختطاف تحت حماية المواطنين.

وتأتي هذه العملية بعد أيام من اقتحام مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية مسجداً في المدينة القديمة بمديرية المشنة لغرض اختطاف مواطنين، قابلها المصلون بالتصدي والرفض لمثل هذه الممارسات .

وسبق للأهالي في قرية" وسمان" بعزلة" وادي عصام" التصدي لحملة قادها الانقلابيين في منتصف الشهر الماضي إلى المنطقة بغرض اختطاف مواطنين ،وأجبرتها على الانسحاب.

وتتنامى عمليات الرفض المجتمعي والشعبي  لممارسات الانقلابيين في المحافظة يوم بعد آخر، بعد تمادي الانقلابيين في جرائمهم بحق أبناء المحافظة ،حيث شهدت أكثر من مديرية خلال الأسبوع الماضي تمرد شعبي عام على كثير من ممارسات المليشيات الانقلابية وصلت حد المواجهات المسلحة في بعض المديريات .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر