الحوثيون يختطفون أكثر من 30 شخصا من حفل زفاف في البيضاء

[ نقطة أمنية لمليشيا الحوثي (أرشيف) ]

قالت مصادر محلية خاصة لـ" يمن شباب نت" إن مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح داهمت في ساعة متأخرة من مساء الخميس حفل زفاف في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ؛واختطفت عشرات المدنيين المشاركين في الزفاف.

واكدت المصادر أن المليشيات الانقلابية اختطفت اكثر من 30 مواطن من داخل حفل زفاف في منطقة الرباط في ساعة متأخرة من ليلة امس الخميس واقتادتهم إلى جهة مجهولة ؛بحجة أقامتهم "زفه للعريس" ليلا.

وعلى صعيد متصل البيضاء اقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع على اقتحام مسجد التوحيد في مدينة البيضاء ومحاولة فرض خطيبا للجمعة  تابع للمليشيا الانقلابية .

وأكدت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي اقتحمت اليوم الجمعة مسجد التوحيد وسط مدينة البيضاء بعشرات المسلحين وحاولوا فرض خطيب تابع للمليشيا ، الا ان خطيب الجامع عند مشاهدته المليشيا صعد المنبر وبدأ خطبة الجمعة ، وبعد ان اكمل الخطبة قام عناصر المليشيات بترديد الصرخة داخل المسجد وحاولوا اختطاف خطيب وامام المسجد .

يذكر ان هذا الاعتداء على المساجد ليس الاول للمليشيات ، حيث سبق واقدمت المليشيات على كتابة ورسم شعاراتها على جدران مسجد التوحيد في اغسطس الماضي، وتهديد حارس المسجد بمسح المسجد وتسويته بالأرض اذا تم مسح الشعارات الحوثية من جدرانه .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر