إصابة جندي واختطاف آخر من قبل المليشيا الانقلابية على خلفية أحداث المدينة القديمة بإب

[ صورة للوثيقة التي تم التوقيع عليها من قبل وجهاء المدنية القديمة بإب ]

كشفت عريضة توقيع لأعيان ووجهاء المدينة القديمة بمحافظة إب ـ وسط اليمن ـ حصل "يمن شباب نت" على نسخة منها، عن إصابة جندي أمن مركزي من أبناء المدينة برصاص مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الاثنين الماضي.

 

وبحسب أعيان المدينة القديمة بمديرية المشنة،فإن الجندي "أحمد محمد علي قايد" أصيب برصاص مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بقيادة المدعو"أبو رحال" الذي اقتحم مسجد الشيخ موسى بالمدينة مع مجموعه من مسلحيه، وأشهر السلاح في وجه المصلين،قبل أن يخرج من المسجد تحت ضغط احتجاج المصلين، ويطلق الرصاص الحي بشكل عشوائي.

 

إلى ذلك ذكرت مصادر محلية في مديرية الظهار ـ مركز المحافظة ـ بأن مليشيات الحوثي اعتدت يوم أمس الأربعاء بالضرب المبرح على أحد جنود القسم الشمالي وأودعته السجن.

 

المصادر أضافت بأن الجندي المعتدى عليه من أبناء المدينة القديمة،معتبرة بأن استهدافه استهداف للمدينة بكلها وسيكون لها تداعيات في ظل التوتر القائم بين المليشيات الانقلابية وأبناء المدينة القديمة منذ أيام.

 

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بقيادة المدعو "أبو رحال"قد اقتحمت عدد من أحياء المدينة واختطفت مواطنين من بينهم عاقل حارة، بعد اشتباكات مسلحة بين مسلحين من المدينة وآخرين مرتبطين بمليشيات الحوثي،أدت إلى إصابة 2 من مسلحي الحوثي وآخرين من أبناء المدينة.

 

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر