مأرب: دعوة لوقفة تضامنية مع الصحفي عبدالخالق عمران المختطف بسجون الحوثي

دعت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" وأسرة الزميل الصحفي "عبدالخالق عمران" المختطف في سجون المليشيات الانقلابية منذ عام ونصف، دعت كافة وسائل الإعلام ونشطاء حقوق الإنسان لحضور الوقفة التضامنية والمؤتمر الصحفي الذي سيعقد صباح غد الاثنين في محافظة مأرب.

وقالت منظمة "صدى" في بلاغ صحفي لها حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، إنها ستناقش حزمة من الأفكار والأساليب ووسائل التصعيد على كل المستويات بما يدفع القضية إلى الأمام في إطارها الإنساني وواجبات المجتمع تجاه حياة الصحفي "عبدالخالق عمران".

وأطلقت أسرة الزميل الصحفي عبدالخالق عمران نداء لإنقاذ حياته، بعد تدهور حالته الصحية جراء التعذيب المستمر في سجون المليشيات الانقلابية في العاصمة صنعاء لأكثر من عام ونصف.

نص بلاغ منظمة "صدى"

الأخوة وسائل الإعلام

الأخوة والأخوات نشطاء العمل المدني والإنساني

ومن يهمه الأمر..

تدعوكم منظمة (#صدى) وأسرة الصحفي عبدالخالق عمران لحضور الوقفة التضامنية والمؤتمر الصحفي الذي سيعقد صباح غدا الإثنين 5/12 التاسعة والنصف، في خيمة الحوار بمدينة مأرب، وذلك بخصوص

تدهور حالة الزميل المختطف عبد الخالق عمران في سجون مليشيا الحوثي-صالح

وسيتم مناقشة حزمة من الأفكار والمقترحات ووسائل التصعيد على كل المستويات بما يدفع بالقضية إلى الأمام في إطارها الإنساني وواجبات المجتمع.

تكرموا بالحضور في الموعد المحدد مستشعرين حجم مسؤوليتنا نحو الزملاء المختطفين وجميع الذين يقبعون تحت التعذيب في سجون الانقلابيين.

صادر عن:

منظمة (صدى)

الأحد 4 ديسمبر2016م

#انقذوا_الصحفي_عمران

#الحرية_للصحفيين

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر