شبوة: وصول قوات عسكرية بعد تلقيها تدريبات في معسكر "رماه"

[ شبوة: أغلاق مدرسة بعد سقوط قذيفة قربها أطلقتها ميليشيات الإنقلاب وأصابة طالبين ]

وصلت مجاميع من افراد اللواء الثاني مشاه بحري الى مديرية رضوم بعد تلقيها تدريبات من قبل القوات الاماراتية في منطقة رماه بحضرموت.
 
وقال مصدر محلي "ليمن شباب نت " ان مجاميع من افراد اللواء الثاني مشاه جبلي استلموا عدد من النقاط الامنية في الطريق الواصل بين شبوة والمكلا والتي هي بالقرب من مشروع الغاز الطبيعي المسال بالحاف والانتشار فيها.
 
المصدر ذاته اكد ان الافراد هم من افراد المقاومة الذين تولوا حماية المنشأة اثناء الاحداث الاخيرة بعد توقف العمل في المنشأة الغازية وهم جاءوا بعد تدريبات تلقوها في معسكر رماه بحضرموت.
 
واضاف ان هذه الاعداد التي وصلت استلمت عدد من النقاط الامنية اهمام مرفق العين الدولي الرابط بين عدن وحضرموت عبر الساحل ومن المتوقع ان يصلوا الى مفرق رضوم والنشيمة.
 
واشار المصدر الى ان المجندين هم من ابناء مناطق الواحدي وهم من اخرط في حماية المنشأة الغازية في وقت مبكر فكانت لهم الاولوية في التجنيد وهم سيقومون بتأمين الطريق وسيتم تزويدهم بمعدات عسكرية خلال الايام المقبلة.
 
 
وتوقع المصدر ان هذه الخطوة تأتي في اطار الجهود لتطبيع الاوضاع في اقليم حضرموت ولمنع الاختراقات والاخطاء التي حصلت في المحافظة وسهلت للانقلابيين تهريب السلاح والمشتقات النفطية عبر سواحل شبوة وحضرموت في الفترة السابقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر