مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ البيضاء يلتقيان قيادة مقاومة البيضاء في عدن

التقى مستشار رئيس الجمهورية محمد موسى العامري ومحافظ محافظة البيضاء نايف صالح القيسي بعددا من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء.
 
 
وفي مستهل اللقاء نقل مستشار رئيس الجمهورية الى ابناء محافظة البيضاء تحيات فخامة رئيس الجمهورية واشادته بالتضحيات التي يقدمها ابناء محافظة البيضاء في سبيل مقاومة الانقلاب، مشيرا الى أن رئاسة الجمهورية تقدر تضحيات ابناء محافظة البيضاء وانهم يحظون بسمعة جيدة وان بطولاتهم محل تقدير الجميع.
 
 
ونوه العامري الى أن الحكومة تمضي نحو استعادة الدولة من الانقلابيين وان   تصرفات الانقلابيين تغلق الباب امام اي حلول للسلام وانهاء الحرب، والتي كان اخرها قيامهم بتشكيل حكومة والتي تأتي في مسلسل الانقلاب على الدولة وتدمير الوطن.
 
 
ولفت الدكتور العامري الى أنه لاخيار إمام اليمنيين سواء بناء الدولة الاتحادية والمضي في مشروع الاقاليم والتي سيجد فيها جميع اليمنيين العدالة والمساواة والحل العادل لكافة قضاياهم.
 
 
من جانبه اكد محافظ محافظة البيضاء نايف القيسي الى ان المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء صامدة امام عدوان الانقلاب بالرغم من قلة الامكانيات وشحة الدعم ، وان ابناء محافظة البيضاء يتطلعون الى قرار جرئ من الدولة والتحالف بالبدء بتحرير محافظة البيضاء.
 
 
وشدد المحافظ القيسي على ضرورة دمج المقاومة الشعبية في الجيش ودعم المقاومة بالسلاح الكافي لمواجهة الانقلابيين، وكذا ضرورة اهتمام الحكومة بملف الشهداء والجرحى وضرورة ايجاد مستشفيات ميدانية نظرا لبعد جبهات القتال عن المحافظات المحررة.
 
 
ودعا المحافظ القيسي الدولة الى الاهتمام بالالوية التي تم تشكيلها لتحرير البيضاء واستكمال تسليحها ، من اجل انهاء معاناة النازحين وعودة المهجرين من ابناء المحافظة الى منازلهم.
 
 
وفي اللقاء استمع الدكتور العامري من قيادة مقاومة محافظة البيضاء عن البطولات التي يسطرها ابناء محافظة البيضاء في مواجهة الانقلاب ، ومتطلبات المقاومة التي يستطيعون بها دحر الانقلابيين من المحافظة وعودة البيضاء الى حاضنة الشرعية.
 
 
واشاد قادة المقاومة بالدور الذي تقوم به دول التحالف العربي في مساندة المقاومة والدعم الجوي الذي يقوم به طيران التحالف لردع الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر