إب: وصول عدد من القتلى والجرحى الحوثيين إلى مستشفى الثورة العام قادمين من تعز

[ صورة تعبيرية ]

أفادت مصادر طبية بمحافظة إب لمراسل "يمن شباب نت"، عن وصول عدد من القتلى والجرحى مساء أمس الأحد إلى هيئة مستشفى الثورة العام قادمة من جبهات القتال في تعز.

 

 المصادر الطبية أكدت وصول 4 قتلى و12 مصاب من مسلحي مليشيات الحوثي وصالح إلى هيئة المستشفى،قادمة من جبهات القتال في تعز.

 

 وأضافت المصادر بأن حالات المصابين خطيرة جداً نقلت بعضها إلى العمليات ،فيما حولت الحالات الأكثر خطورة إلى صنعاء، مؤكدة بأن المستشفى يكتظ بالمصابين الحوثيين الذين وصلوا إلى المستشفى خلال الأسبوع الماضي.

 

 في سياق متصل قتل اليوم الاثنين شاب من أبناء مدينة إب في إحدى جبهات القتال في نهم وهو يقاتل في صفوف الانقلابيين.

 

الشاب الذي يُدعى "علاء الورافي" تقول مصادر مقربة من أسرته، بأنه تم استقطابه إلى جبهات الانقلابيين بعد مغادرته المحافظة إلى صنعاء بحثاً عن عمل، ونتيجة البطالة التي عايشها اضطر إلى الذهاب مع الانقلابيين عن طريق أحد أصدقاءه.

 

 يأتي ذلك في وقت تشهد فيه المحافظة تحشيد الانقلابيين للمقاتلين ورفد جبهاتهم القتالية المنهارة في تعز من قبل قيادات حوثية قدمت إلى المحافظة منتصف الأسبوع الماضي واجتمعت بعدد من وجهاء ومشائخ المحافظة الموالين للانقلاب، وطلبت منهم رفد جبهات القتال في تعز بمقاتلين جدد في إطار ما أسمته النكف القبلي.

 

وكانت المليشيات الانقلابية قد أعلنت السبت الماضي عن مقتل المشرف الأمني بمديرية السدة لمليشيات الحوثي (أحمد حسن الشامي) في مواجهات عسكرية بمحافظة تعز.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر