شبوة: المحافظ "لملس" يدشن حملة نظافة شاملة لمدينة عتق

دشن محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس حملة نظافة شاملة لمدينة عتق ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بدعم من قيادة المحافظة صباح اليوم.
 
 
وشدد المحافظ على ضرورة قيام الجميع بدورهم ومسئولياتهم كاملة في تنفيذ الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها على صعيد الواقع العملي.
 
 
وأضاف أننا في قيادة السلطة سنعمل مع قيادة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة جاهدين على حل ومعالجة جملة المعوقات والمشاكل التي واجهت عملية النظافة في المدينة خلال الفترة الماضية بسبب عدم وجود موازنة تشغيلية للصندوق منذ مطلع العام الماضي 2015م وحتى الأن وعدم قدرته على دفع مرتبات عمال النظافة لعدة أشهر.
 
 
واشار بانه سيتم اليوم دفع رواتب عمال النظافة في المدينة لشهر واحد فيما سيتم لاحقا دفع مرتبات الأشهر الأخرى عندما تتوفر الإمكانيات اللازمة لذلك.
 
 
ونوه لملس على ضرورة قيام عمال النظافة بمهامهم وواجباتهم في نظافة المدينة بالشكل المطلوب والذي سيترتب عليه تحسين وتعزيز الموارد المالية للصندوق وبالتالي حل ومعالجة المشاكل والمعوقات المالية التي واجهته خلال الفترة المنصرمة والتي مست بدرجة أساسية الحياة المعيشية لعمال النظافة.
 
 
واشار بانه سيتم منح حافز مالي شهري لعمال القطاع الذي سيحتل المرتبة الأولى في نظافة قطاعه من بين قطاعات النظافة داخل المدينة. مهيبا بضرورة تضافر جهود الجميع لاظهار المدينة بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بها كواجهة حضارية للمحافظة.
 
 
ودعا لملس،إلى ضرورة التفاعل المجتمعي مع عملية النظافة داخل المدينة ودعم ومساعدة عمال النظافة في هذا الجانب وذلك بتجميع المخلفات ورميها في الأماكن المخصصة لها وجعل ذلك سلوك حضاري في حياة الناس يمارسونه بشكل دائم في حياته.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر