الرئيس هادب يبشر المواطنين.. انتهاء تداعيات شحة الموارد "قريبا"

[ الرئيس هادي اثناء اجتماعه بمحافظ البنك المركزي بعدن(سبأ) ]

 

بشر الرئيس عبدربه منصور هادي المواطنين، خلال اجتماعه اليوم الأحد بإدارة البنك المركزي بمحافظة عدن التي وصلها أمس السبت بانتهاء تداعيات شحة الموارد قريبا.

 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن الرئيس قوله" انطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية والإنسانية تجاه شعبنا نتحمل العبء من مخلفات تركة الانقلابيين وعبثهم اليوم من خلال تجميع الموارد والحفاظ عليها للايفاء باستحقاقات المواطن والموظف العام".

 

ونوه بجهود محافظ البنك المركزي ومجلس الادارة التي يؤدونها في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

 

وأعاد التذكير بالمبررات التي دفعته لاتخاذ قرار بنقل مقر البنك من صنعاء إلى عدن وهي قيام الانقلابيين  باستنزاف" موارده لمصلحة مجهودهم الحربي على حساب حياة المواطن وقوتهم اليومي وصولا الى مرحلة الإفلاس وعدم القدرة على دفع مرتبات موظفي الدولة حتى في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم ".

 

من جانبه استعرض محافظ البنك المركزي منصر القعيطي ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني وأعضاء مجلس الادارة ، الخطوات التي تم القيام بها في تثبيت الإجراءات الهامة لمصلحة العمل وتعزيز نشاط البنك .

 

وقدم محافظ البنك المركزي شرحا تفصيليا ووافيا تضمن الجهود التي تم القيام بها والتي افضت وستفضي في النهاية الى تحقيق الغايات المطلوبة التي يتطلع اليها المواطن في ظل استقرار معيشي يحقق العيش الكريم لأبنائه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر