الرئيس هادي: عدن اليوم هي عاصمة اليمن المؤقتة ومنها سننجز مشروع اليمن الاتحادي

قال الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ان "عدن اليوم هي عاصمة اليمن المؤقتة ومنها سننجز مشروع اليمن الاتحادي الذي اجمع عليه كافة ابناء شعبنا التواقين للعدالة والمساواة والعيش الكريم".

 
جاء ذلك لقاءه فخامة اليوم، باعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن وعدد من رجال الاعمال بحضور محافظ البنك المركزي منصر القعيطي واعضاء مجلس إدارة البنك. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
 
واشاد بالجهود التي اضطلع بها رجال الاعمال للاسهام في تثبيت الامن والاستقرار في اليمن وعدن بصورة خاصه من خلال الاستثمارات والاستقرار التنموي في حدوده المقبولة اثناء الحرب وما بعدها.
 
 
واستعرض الرئيس جملة التطورات والتحديات التي تواجه اليمن على مختلف الصعد ومنها ما يتصل بالوضع الاقتصادي االذي تمر به البلاد جراء الحرب الانقلابية التي فجرتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على اليمنيين .
 
 
وحث رئيس الجمهورية الجميع على اعادة تفعيل النشاط التجاري والاستثماري ليرتقي الى مكانة عدن وسمعتها وتاريخها الحافل والطويل على صعيد الملاحة والتجارة الحرة.. لافتا في هذا الصدد الى توجيه الحكومة في تسهيل عددا من الاجراءات وتعديلها بما يتواكب مع طبيعة المرحلة وسلاسة العمل في ظل واقع اليوم ومواكبا لتطلعات أبناء الشعب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر