إب: حوثي يقتل زوجة أخيه بسلاح أبيض والمليشيا توقف رواتب موظفي التربية بالرضمة وتختطف مواطناً في يريم

[ مسلحين حوثيين على متن طقم عسكري (أرشيفية) ]


قُتلت إمرأة  مساء أمس الثلاثاء في منطقة دار الشرف بمدينة إب ـ وسط اليمن ـ من قبل أحد مسلحي الحوثي وصالح الانقلابية في خلافات أسرية لم يُعرف تفاصيلها بعد.


وذكرت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" بأن مسلح حوثي بمنطقة دار الشرق جنوب مدينة إب قام بطعن زوجة أخوه بسلاح أبيض"جنبيه" في خلافات أسرية لم تعرف أسبابها، أدى إلى وفاتها على الفور.

إلى ذلك ذكرت مصادر محلية من مديرية يريم ـ شمال إب ـ بان مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قامت باختطاف مواطن من وسط الشارع واقتادته إلى جهة مجهولة.

المصادر نقلت عن شهود عيان  بأن القيادي الحوثي "علي الوشلي" ومرافقيه قاموا بخطف المواطن (حفظ الله محي الدين) من الشارع العام أثناء مروره وزوجته وطفله، واقتادوه إلى جهة مجهولة وسط توسلات زوجته التي انهارت بالبكاء والاستغاثة بالمارة لكن دون جدوى.

وفي مديرية الرضمة ـ شمال شرق إب ـ أقدمت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بتوقيف صرف مرتبات (171) من موظفي التربية والتعليم بالمديرية بتوجيهات من مدير التربية بالمديرية المعين من الانقلابيين .

وكانت مالية إب قد صرفت مطلع الأسبوع الجاري نصف مرتب شهر سبتمبر الماضي لموظفي التربية والتعليم بالمحافظة، فيما طالت عدد منهم خصميات كبيرة تحت مسميات كثيرة استحدثتها المليشيات لدعم جبهاتها القتالية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر