حضرموت: افتتاح مركز الإصدار الآلي لصرف البطائق الشخصية بمدينة المكلا

[ تدشين مركز إصدار البطائق بالمكلا ]

دشن مدير أمن حضرموت العقيد أحمد باجوه، أمس الأحد، افتتاح عمليات صرف البطائق المدنية الآلية في المكتب الرئيسي للأحوال المدنية بمدينة المكلا.


وأطلع باجوه ويرافقه الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا على عملية الإصدار الآلي لصرف البطائق ومراحل الإنجاز من قبل موظفي الأحوال المدنية والعمل على استقبال طلبات المواطنين وفق الخطوات التي تقوم بها إدارة المصلحة لاستخلاص بطائق المواطنين، إضافة الى الوثائق الأخرى من شهادة الميلاد والوفيات وغيرها من الوثائق الهامة .

وأشاد مدير أمن حضرموت بدور السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة في اللواء الركن احمد بن بريك محافظ المحافظة  في انجاز وتوفير كافة المتطلبات من الأجهزة والمعدات لإدارة عمل مصلحة الاحوال المدنية.


وبشر  المواطنين بأن العمل بالمصلحة مستمراً بشكل يومي أثناء فترة الدوام الرسمي والذي  انطلق من فترة عبر الحملات الميدانية بمنطقة الديس و باعبود لتسهيل وتقديم الخدمات المستمرة للمواطنين، موجهاً للمواطنين بالحفاظ على هذه الوثائق الهامة  وعدم التعامل مع الوثائق والأختام المزورة و استغلال خدمة المواطنين عبر السماسرة بالطرق الخاطئة .

من ناحيته أكد الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا على أهمية الدور الذي تقدمه مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني لخدمة المواطنين للحصول على الوثائق الرسمية لهم،  مشيراً إلى أنه  تم انجاز ما يقارب 90% من توفير متطلبات المصلحة بجهود  المحافظ ، مشيداً بتكاثف الموظفين في كافة أقسام الأحوال المدنية لخدمة المواطنين بشكل يومي .

حضر التدشين العميد  أحمد بن جوهر مستشار المحافظ للشؤون الأمنية والعقيد  حسين الكسادي مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية والعقيد   خالد الجمحي مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومدراء الاقسام بمصلحة الهجرة والجوازات والأحوال المدنية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر