محافظ شبوة يشدد على ضرورة قيام الأمن بواجبه بحماية المصالح العامة

تراس احمد حامد لملس محافظ محافظة شبوة اجتماع اللجنة الامنية بالمحافظة التي وقفت في أول اجتماع لها أمام الأوضاع والمستجدات الأمنية بالمحافظة وسبل تأمين مدينة عتق مركز المحافظة من اي محاولات ارهابية او تخريبية وحماية المنشأت والمصالح الخاصة والعامة .

و أوضح المحافظ احمد لملس ان الأمن والاستقرار الذي تنشده المحافظة وأبناءها هو مسئولية مشتركة تقع على عاتق الجميع من فعاليات رسمية ومجتمعية ومواطنين خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد .

وشددا لملس على ضرورة قيام  الجميع بدورهم ومسئولياتهم كاملة في هذا الصدد وبما يؤمن تحقيق الأمن والاستقرار المنشود وتوطيد دعائمة في كل ربوع المحافظة.

وناقشت اللجنة الاوضاع الميدانية في مديريات بيحان مشيدين بالصمود والملاحم البطولية التي يسطرها  أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وتكبيدهم خسائر فادحة ومتلاحقة في الارواح والعتاد .

واكدت اللجنة الامنية على ضرورة تقديم الدعم والمساعدة اللازمة لوحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة بيحان حتى يتمكنان من سرعة دحر وطرد المليشيات الانقلابية من باقي مديريات شبوة التي تقبع تحت سيطرتها.

 كما أقرت اللجنة إنشاء حزام أمني لتأمين مركز المحافظة وطريق عتق - العبر الدولي والتصدي الحازم لأي محاولات إرهابية أو تخريبية قد تستهدفهما .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر