رئيس الجمهورية يهنأ تعز بالانتصارات الأخيرة ويعتبرها "بوابة الانتصار لليمن الاتحادي الجديد"

[ رئيس الجمهورية يجري اتصالات هاتفيا بقيادة محور تعز ويهنأه والجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات الأخيرة بالمحافظة ]


هنأ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قيادة محور تعز، ومعها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات التي تحققت اليوم على الميليشيات الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية بالمحافظة، مشيدا بأبناء تعز التي وصفها بـ"بوابة الانتصار لليمن الاتحادي الجديد". وأكد أن الحكومة عازمة على توفير كافة الدعم للجيش والمقاومة بتعز لدحر الميليشيات من المحافظة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس هادي اليوم الأربعاء بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، الذي أطلعه على "سير العمليات العسكرية والاستعدادات اللازمة التي تساهم في مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية من اجل دحر المليشيا التي عاثت في المحافظة فساد وقتلت النساء والاطفال ومارست حصاراً خانقاً على ابناء المحافظة بطريقة تتنافي مع كافة القيم الاخلاقية والانسانية، وقوانين حقوق الانسان الدولية". طبقا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

أقرأ أيضا: 

مصدر عسكري لـ”يمن شباب نت”: الجيش يسيطر على مواقع استراتيجية بتعز

 

وقالت وكالة سبأ الرسمية إن رئيس الجمهورية "أشاد بالتضحيات الكبيرة التي يجسدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظ تعز، مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية على هذه المليشيا التي انقلبت على الشرعية والاجماع الوطني ومخرجات الحوار الوطني ومضت تقتل ابناء الشعب اليمني وتدمر البنية التحتية لفرض سياسة دخيلة على مجتمعنا خدمةً منها لأطراف خارجية لا تريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار".

وأضافت أن الرئيس أكد أن تعز "هي بوابة الانتصار لليمن الاتحادي الجديد الذي يتوق له كافة ابناء الشعب اليمني من المهرة وحتى صعدة، وان ابناء تعز يجسدون دائماً قيم الوفاء والاخلاص والتضحية انتصاراً لوطنهم وشعبهم وقضيتهم العادلة".

وبحسب الخبر الرسمي، اشار رئيس الجمهورية الى ان الحكومة عازمة على توفير كافة اوجه الدعم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز للدفاع عن اعراض وكرامة المواطنين ودحر المليشيا الانقلابية من قرى ومدن المحافظة لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والطمأنينة. ونوه بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت الوكالة عن الاتصال أن قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل عبر عن شكره للجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس من اجل تحرير محافظة تعز من المليشيا الانقلابية، مؤكداً ان مثل هذه الانتصارات التي تحققت اليوم وستتحقق غداً على الانقلابيين تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ومتابعته لسير العمليات العسكرية في المحافظة.

واكد اللواء الركن خالد فاضل ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقفون اليوم صفاً واحداً، ويسطرون اروع الملاحم البطولية ضد المليشيا الانقلابية، مشيراً الى ان ابطال الجيش والمقاومة يتمتعون بروح قتالية عالية ومستمرون في مواصلة الانتصارات حتى يتم تطهير المحافظة وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر