الجيش الوطني يواصل تقدمه شرقي تعز ويأسر خمسة من عناصر المليشيا وسط معارك عنيفة 

[ أحد رجال المقاومة الشعبية بتعز/صورة أرشيفية خاصة بـ"يمن شباب نت" ]

يواصل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمهما، لليوم الثاني على التوالي بالجبهة الشرقية لمدينة تعز وسط اليمن.

 

وقال المركز الإعلامي بتعز اليوم الأربعاء، إن أبطال  الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من أسر خمسة عناصر من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، أثناء تحرير  "قرن غراب" في جبهة الضعيف – جرداد.

 

وأشار إلى الجيش والمقاومة سيطروا على عدة مباني  غرب حي الجحملية، وسط تقدم  باتجاه مدرسة النجاح وجامع نصار، حيث لاتزالت جيوب المليشيا وقناصتها تتمركز في المنطقة، التي يرفض الجيش حصاراً عليها.

 

كما تمكن الجيش مسنوداً بالمقاومة من تطهير عدة مباني غرب المستشفى العسكري ، في الوقت الذي يقترب من مقر قناة السعيدة.

 

وفي حي المداور بثعبات، يخوض الجيش معارك عنيفة مع مع جيوب مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في عمارة الحود والمنازل المجاورة لها.

كما أحرز الجيش تقدماً في جبهة حيفان، حيث تمكن من السيطرة على التبة الخضراء بالأحكوم، بينما يواصل شن هجوم على مواقع المليشيا في تبة الدبعي والخزان والعكاوش.

وكان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققا تقدماً كبيراً يوم أمس في الجهة الشرقية لمدينة تعز، حيث سيطر على مواقع استراتيجية أبرزها"  موقع المكلكل ومنطقة صالة ومنزل مهدي مقولة ومحطة صالة وتبة عبدالقاضي، إضافة إلى حي إخوان ثابت وبيت الكريمي و الجابري ومنزل الأكوع ومدرسة عقبة وعمارة الظفري وعمارة سند و جامع التوحيد والمنازل المجاورة  و مدرسة صلاح الدين وعمارة الدبعي ومبنى البنك المركزي الجديد والمنازل المجاورة للبنك ولكلية الطب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر