مصدر خاص يكشف "ليمن شباب نت" تفاصيل اختطاف مليشيا الحوثي لرئيس فرع المؤتمر "بجبن" مع ستة من أقاربه

[ مقاتلين يتبعون ميليشيا الحوثي (أرشيفية) ]

كشف مصدر خاص "ليمن شباب نت" تفاصيل اختطاف مليشيا الحوثي وصالح لرئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية جبن مع عدد من اقرباءه أمس الإثنين.
 
 
وأكد المصدر المقرب الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن عدد من عناصر مليشيا الحوثي وصالح من قبيلة "ريام" التابعة لمليشيات الحوثي برداع، محافظة البيضاء، قاموا مساء أمس بإختطاف رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام، في مديرية جبن، بمحافظة الضالع، الشيخ محمد علي القمش مع ستة آخرين من اقاربه بينهم نجليه وشقيقه.
 
 
وقال المصدر، أن اختطاف مليشيا الحوثي وصالح لرئيس فرع المؤتمر بالمديرية مع عدد من اقاربة، جاء على خلفية زواج ابن اخت رئيس فرع المؤتمر، المقيم في قطر بفتاه هاشمية من ال "الريامي"  تقيم هي أيضا مع اسرتها في قطر.
 
 
 
وأكد المصدر، أن عدد من الأطقم وصلت يوم أمس إلى منطقة حجاج بمديرية جبن الضالع قادمه من رداع البيضاء، وعليها مسلحين حوثيين معضمهم من قبيلة "ريام" المخزون البشري للحوثيين، وحاصرت منزل رئيس فرع المؤتمر، الشيخ القمش في منطقة حجاج، ثم قاموا باقتحام المنزل،واختطفوه تحت تهديد السلاح أمام أفراد اسرته.
 
 
واضاف، ان مسلحي المليشيا اختطفوا كذلك ستة آخرين معه واقتادوهم إلى احد سجون المليشيات في مديرية رداع بالبيضاء، وسط حالة استنكار واسعة في اوساط المدنيين.
 
 
وهددت المليشيا الحوثية، من ال "الريامي" انه إذا لم يتم فسخ هذا الزواج الذي من المتوقع أن تجري مراسيمه هذا الأسبوع في دولة قطر، فإنهم سيقومون، بإعدام رئيس فرع المؤتمر الشيخ "القمش" ومن معه من المختطفين دون تردد.
 
المصدر اكد أن رفض مليشيا الحوثي لهذا الزواج يرجع الى انهم بحسب زعمهم، الحفاظ على السلالة الهاشمية التي يدعونها من اختلاط الأنساب ويرون بقية القبائل دون ذلك.
 
 
مصادر قبلية خاصة اكدت لموقع "يمن شباب نت" ان قبائل حجاج في جبن تداعت اليوم إلى لقاء موسع للوقوف أمام هذا التطور الخطير، معلنة النفير العام للمواجهه مع قبيلة "ريام الهاشمية، قبل أن تتدخل وساطة قبلية من مشائخ الرياشية، وطلبت مهلة من قبائل حجاج مهلة للتواصل مع الطرف الآخر للإفراج عن المختطفين تمهيدا لحل المشكلة.
 
 
وحصل "يمن شباب نت" على أسماء المختطفين وهم:
 
الشيخ محمد علي القمش
يحيى علي القمش 
حسين احمد النهمي
يحيى محمد  علي القمش 12 عام
باسل محمد علي القمش 9 سنوات 
نبيل حسين النهمي 
خالد حسين النهمي

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر