"يمن شباب نت" يرصد تفاصيل تقدم قوات الجيش الوطني في مدينة تعز

[ صورة ارشيفية ]

أحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز اليوم الثلاثاء، تقدما كبيراً وسيطرت على عدة مواقع شرق المدينة عقب معارك عنيفة استمرت لليوم الثاني على التوالي.

 

ورصد موقع "يمن شباب نت" تفاصيل سير المعركة والمواقع التي تم السيطرة عليها من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة خلال الساعات الماضية.

 

وقال مراسلنا في تعز "أن قوات الجيش والمقاومة في جبهتي صالة وثعبات تمكنت من السيطرة الكاملة على موقع المكلكل ومنطقة صالة ومنزل مهدي مقولة ومحطة صالة وتبة عبدالقاضي، إضافة إلى حي إخوان ثابت وبيت الكريمي و الجابري ومنزل الأكوع ومدرسة عقبة".

 

إلى ذلك دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح في حي التموين العسكري، تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من السيطرة على عمارة الظفري وعمارة سند.

 

وسيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة في منطقة الجحملية على جامع التوحيد والمنازل المجاورة له عقب هجوما شنته على مواقع المليشيات الانقلابية في المنطقة.

 

كما دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة في جبهة الكمب ومحيط قصر الشعب وحي الدعوة  تمكنت فيها قوات الجيش والمقاومة من التطهير والسيطرة على مدرسة صلاح الدين وعمارة الدبعي ومبنى البنك المركزي الجديد والمنازل المجاورة للبنك ولكلية الطب شرق المدينة.

 

في غضون ذلك كثفت ميليشيا الحوثي وصالح من قصفها المدفعي على الأحياء السكنية مما أسفر عن إصابة العشرات من المدنيين.

 

للمزيد إقرأ أيضا:

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر