البيضاء: الحوثيون يفرضون حصارا خانقا على المدنيين في "صرار" ويقصفون المنازل والممتلكات في رداع

[ مقاتلين يتبعون ميليشيا الحوثي (أرشيفية) ]

تفرض مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية حصارا خانقا منذ ساعات الصباح الأولى على أهالي منطقة حمة صرار، وتواصل قصفها المدفعي والصاروخي على منازل المدنيين في صرار الجشم بمديرية ولد ربيع في قيفه برداع محافظة البيضاء وسط البلاد.

 

مصادر محلية خاصة اكدت "ليمن شباب نت" أن حملة عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية مكونة من دبابتين وعدد من الأطقم، تحركت صباح اليوم الأحد من مواقع جبال أسبيل، واتجهت نحو قرية حمة صرار، وفرضت حصارا خانقا على جميع الساكنين فيها، ومنعت المزارعين من التوجه إلى مزارعهم، وأجبرت أصحاب المحال التجارية على إغلاق محالهم التجارية.

 

واكدت المصادر، أن مسلحي المليشيات الانقلابية يطلقون الرصاص بشكل عشوائي على أي شيء متحرك داخل القرية، ويقصفون أماكن حراسة مزارع القات.

 

وفي ذات السياق، اصيب طفل جراء القصف المدفعي المتواصل للمليشيات الانقلابية المتمركزة في جبال الثعالب والعليب وجميده، على منازل وممتلكات المدنيين في مناطق صرار الجشم بمديرية ولدربيع في قيفه برداع.

 

وبحسب مصادر قبلية خاصة، فإن عدد من منازل المدنيين تضررت جراء القصف المدفعي والهستيري للمليشيات الانقلابية.

 

على صعيد متصل، تمكن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل فجر اليوم من التصدي لمحاولة المليشيات الانقلابية التقدم في جبل نوفان والجسيمة والجفينة في مناطق بلاد ال الجوف بمديرية القريشية في قيفه برداع.

 

مصدر ميداني خاص في المقاومة الشعبية أكد "ليمن شباب نت" أن المليشيات الانقلابية حاولت التوغل باتجاه مواقع المقاومة تحت غطاء قصف كثيف بصواريخ الكاتيوشا، قبل أن يتصدى لهم رجال المقاومة ويشتبكوا معهم لساعات سقط فيها عدد من القتلى والجرحى الحوثيين فيما اصيب ثلاثة من رجال المقاومة.

 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر