شبوة: طلاب كلية النفط ينفذون وقفة احتجاجية يطالبون بعودة الدراسة وتجنيب الكلية الصراعات الداخلية

نظم طلاب كلية النفط والمعادن بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، وقفة احتجاجية، صباح اليوم، مطالبين بإعادة استئناف الدراسة في الكلية.

 

ورفض المجلس الطلابي في الكلية أي عرقلة او محاولة ايقاف الدراسة في الكلية لأي سبب كان، ويحمل المسؤولية الكاملة لمن يحاول ان يقوم بعرقلة استمرار العملية التعليمية في الكلية مؤكدا محايدة المجلس وانه غير تابع لأياً من الاطراف المتنازعة، وجل اهتمامه هو استمرار الدراسة فقط تحت أي مسمى أكاديمي لذلك

 

وطالب المجلس في بيان حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، الوقفة جامعة عدن سرعة التدخل وحل جميع هذه الاشكاليات في الكلية.. مشيرا الى أن اوضاع الطلاب في الكلية لا تتحمل أي تجاهل او تأخير. محملين الجامعة مسؤولية أي تبعات لهذه المشاكل اذا ما تم التجاهل أو التأخر في ايجاد الحلول المناسبة.

 

 ودعا المجلس الطلابي نقابة الكلية المشكلة الى عدم ادخال الطلاب ودراستهم في الصراع الحاصل مع عمادة الكلية وجامعة عدن.. مشددا على رفضهم استخدام الطلاب ودراستهم كورقة ضغط .. داعيا الى التصرف الصحيح والاكاديمي الذي عهدناه منهم سابقاً.. والجلوس مع العمادة والخروج بحلول مناسبة ومرضية للجميع.

 

وقال البيان ان المجلس الطلابي يقوم بمتابعة هذه الامور في الكلية وستقدم رسالة لجامعة عدن للتدخل في امور الكلية في تنفيذ قراراتها التي تصدرها.

 

ونوه البيان الى ان المجلس الطلابي في كلية النفط والمعادن محافظة شبوة، هو مجلس مستقل يهتم بشئون الطلاب جميعاً باختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم، ويقوم بعرض ومعالجة مشاكل الطلاب داخل الكلية , فهو المجلس الذي يمثل الطلاب أمام أي جهات اخرى.

 

ولفت المجلس الطلابي في الكلية الى التصعيد المتزامن اذا ما استمر الحال على ما هو عليه.. مالم يقوم الاطراف المتنازعة على إيجاد حل يساعد في استمرار الدراسة في الكلية بأسرع وقت

 

يذكر قيام اعضاء الهيئة التدريسية بكلية النفط والمعادن بشبوة الى اضراب جزئي الاسبوع الماضي وتعطيل الدراسة في الكلية نتيجة تعيين الدكتور محمد المطهر عميدا جديد للكلية من خارجها من قبل رئيس جامعة عدن الدكتور ناصر لصور خلفا للعميد السابق احمد الرشدي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر