تعز: مصرع وإصابة  16 حوثياً  في معارك مع الجيش والمقاومة

[ صورة أرشيفية لطقم تابع لقوات الجيش الوطني غرب مدينة تعز ]

لقي خمسة  عناصر من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم واصيب 11 آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم الجمعة  في ، تعز ، وسط البلاد.

وقال مصدر في الجيش الوطني  لـ "يمن شباب نت " إن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز اسفرت عن مصرع خمسة واصيب 11 آخرين من المليشيات ؛ في المقابل قتل واحد واصيب اثنين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

مشيراً إلى مقتل شقيق قائد عمليات محور تعز ، المقدم، عدنان رزيق ؛ جراء استهدافه بنيران المليشيات الانقلابية في جبهة المقاطرة، جنوبي غرب تعز.

كما قتل اثنين مدنيين بينهم طفلة وأصيب ثلاثة آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وأكد مصدر عسكري لــ "يمن شباب نت " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع في حي المداور ثعبات شرق المدينة ومنطقة الزنوج شمالاً.

مشيراً إلى أن ابطال الجيش الوطني والمقاومة اجبروا الميليشيات الانقلابية على التراجع والانسحاب مخلفين العديد من القتلى والجرحى. 

في السياق ؛ صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة في هجوما شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقعهم في جبهة المقاطرة جنوبي غرب تعز.

من جانب أخر كثفت مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تلة السلال و سوفتيل شرق المدينة من قصفها المدفعي على الاحياء السكنية .

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات استهدفت قوارب ومجموعات لتهريب السلاح للمليشيا بمنطقة الجديد بمديرية المخا غرب تعز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر