"نائب الرئيس" يشيد بانتصارات الجيش بالجوف ويؤكد انها ستكون دافعاً لتحرير كامل المحافظة

[ نائب رئيس الجمهورية يهنئ محافظ الجوف على الانتصارات الجديدة بالمحافظة التي حققتها العملية العسكرية في يومها الأول لتحرير المحافظة مما تبقى من الانقلابين (يمن شباب نت) ]

أشاد نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر، بما حققته العملية العسكرية في يومها الأول، والتي بدأ بتنفيذها الجيش والمقاومة منذ يوم أمس الخميس تحت غطاء جوي من طيران التحالف العربي، لتحرير ما تبقى من مديرية "خب والشعف" بمحافظة الجوف، شرق وشمال شرق البلاد.

 

للمزيد؛ أقرأ أيضا:

 الجوف: انطلاق عملية عسكرية واسعة اليوم.. والمحافظ يؤكد تحرير سبعة مواقع استراتيجية جديدة خلال ساعات (تحديث)

 

 وأعتبر الفريق الأحمر تلك الانتصارات "ستكون دافعاً لتحرير كامل المحافظة من الانقلابيين"، كما نقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، عن اتصال هاتفي أجراه نائب الرئيس أمس بمحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، لتهنئته على تلك الانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمحافظة ضد مليشيات الحوثي وصالح.

وأشار الفريق الأحمر إلى أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي "يتابع وبشكل مستمر لتلك الانتصارات الميدانية ووجه بتقديم كافة اوجه الدعم اللازم".

وعبر محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي عن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للمعارك في المحافظة، مؤكداً ان قوات الجيش والمقاومة مصممة على استكمال عملياتها العسكرية حتى تحرير المحافظة بالكامل.

واشار المحافظ العكيمي الى ان المناطق التي تم تحريرها اليوم في المحافظة، تعد ذات أهمية كبيرة واستراتيجية باعتبارها قريبة من الخط الدولي الذي يربط محافظة الجوف بمنفذ البقع بمحافظة صعدة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر