شبوة: السلطة المحلية تنظم مهرجانا جماهيريا لدعم الرئيس هادي ورفض مبادرة ولد الشيخ

أقامت السلطة المحلية بمحافظة شبوة، صباح اليوم الخميس، مهرجانا جماهيريا حاشدا، في ساحة ديوان المحافظة دعما لشرعية الرئيس هادي، ورفضا لمبادرة المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ احمد.
 
 
واكد المحتشدون رفضهم المطلق للمبادرة التي اطلقها المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ لتعارضها الكامل مع المرجعيات الاساسية التي مثلت ارضية التفاوض في جنيف والكويت.
 
 
وقال بيان المهرجان ان هذه المبادرة جاءت ضد كل تطلعات شعبنا ومواقفة وتضحياته بدلا من سعي ولد الشيخ بصفته مبعوث المنظمة الدولية للدفاع عن قرارات الشرعية الدولية واحترامها ومنع التطاول او الالتفاف عليها جاءت المبادرة للاستهانة من هذه القرارات ومحاولة افراغها من جوهرها .
 
 
واكد البيان على التمسك الكامل بشرعية الرئيس هادي وتأييده لموقف هذه الشرعية الرافض لمبادرة ولد الشيخ وتأييد كل مضامين خطاب الرئيس بهذا الخصوص مؤكدين رفضهم الكامل لكل جهود ولد الشيخ الاخيرة والتي وصفها البيان بالمشبوهة والمحاطة بجملة من المغالطات للحقائق التي قدمها لمجلس الامن في 30/10/2016م  .
 
 
وجدد المحتشدون دعهم لشرعية التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تقوم به من الجهود التي تأتي انسجاما مع رغبة وتطلعات ابناء الشعب قاطبة وملبية لتنفيذ القرارات الاممية واهمها 2216، مشددين على ضرورة احترام حق ارادة الشعوب وقناعاتها واحترام تضحياتها ودماء شهدائها ورفض أي حلول منقوصة وضد تطلعات هذا الشعب .
 
 
وطالب المحتشدون بتكثيف العمليات لتحرير الاجزاء الشمالية من محافظة شبوة دعما للمقاومين الابطال من ابناء هذه المناطق وابناء بقية مناطق المحافظة انتصارا للحق ووفاء لدماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن شبوة .
 
 
مطالبا المجتمع الدولي باحترام قراراته وتنفيذ القرار 2216 تحت البند السابع ورفض الانقلاب وتبعاته ومحاكمة المخلوع علي عبدالله صالح وعبدالملك الحوثي كمجرمي حرب .
 
 
وادان البيان استهداف اراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة المتكرر من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع والتي وصلت الى استهداف اشرف واطهر بقاع الارض مكة المكرمة وفي ذلك تطاول على مشاعر كل المسلمين .
 
 
وطالب المحتشدون المجتمع الدولي بالعمل على وقف تدخل النظام الايراني العدواني في اليمن الداعم عسكريا للمليشيات الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر