إب: وفاة مواطن بعد يوم من خروجه من سجون الحوثيين بتعز

توفي مواطن من أبناء محافظة إب متأثرا بالتعذيب، بعد يوم من خروجه من سجون مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية  بمحافظة تعز وسط اليمن.

مصادر محلية خاصة، ذكرت لمراسل "يمن شباب نت" أن المواطن (عادل محمد عبده مصلح سلام)ـ39 سنةـ من أبناء عزلة وراف، بمديرية جبلة جنوب غرب إب، توفي ليل الأحد الماضي في أحد مستشفيات المحافظة، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ عقب خروجه من سجون مليشيات الانقلاب بمنطقة الحوبان في محافظة تعز.

أفادت المصادر بأن المذكور وصل إلى منزله في اليوم السابق لوفاته بعد مكوثه في أحد سجون مليشيات الحوثي وصالح بالحوبان مدة خمسة أيام تعرض فيها لأبشع أنواع التعذيب.

وأكدت المصادر نقلاً عن أفراد من أسرته أن (عادل سلام) الذي يعمل في "البناء"اختطف في منطقة الحوبان  قبل وصوله إلى مكان عمله واقتادته المليشيات الانقلابية إلى أحد سجونها بتهمة أنه احد أفراد المقاومة، ومكث في السجن خمسة أيام تعرض فيها للتعذيب، قبل أن يطلق سراحه وهو في حالة صحية سيئة.

يذكر بأن المواطن (عادل سلام)  من أبناء محافظة إب ويعمل في تعز وكان يسكن مع عائلته هناك نظراً لظروف عمله ،قبل عودته مرة أخرى إلى منطقته مع بدء الأحداث الجارية في المحافظة التي تشهد حرباً منذ مايو2015م. 

وتأتي هذه الحادثة بعد أقل من أسبوع على وفاة قياديين من الحزب الاشتراكي في الرضمة بعد أيام من خروجهم من سجون المليشيات الانقلابية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر