نائب الرئيس: المبادرات التي تهدف إلى تأجيل الحروب ستكون "مرفوضة"

[ نائب الرئيس اثناء لقاءه عدد من السفراء (سبأ) ]

قال  نائب الرئيس على محسن الأحمر "أن المبادرات التي تهدف إلى تأجيل الحرب وتطويل مداها ستكون مرفوضة على كل المستويات، وأي تجاوز للشرعية المُنتخبة من قبل الشعب لن يتم القبول بها".

 

وأشار الأحمر خلال خلال لقاءه عدد من السفراء في محل إقامته المؤقت في الرياض " ان القفز على الشرعية يؤسس لحروب جديدة ولا تخدم أحداً سوى جماعات العنف والإرهاب وتساوي بين من يهدم وبين من يريد أن يبني"

 

وأكد السفراء تمسكهم بالمرجعيات الثلاث وعدم التفريط فيها كونها الضامن الوحيد لأمن واستقرار اليمن، وأن استمرار تسلط الميليشيا وعنجهيتها واستمرار انتهاكاتها بحق اليمنيين ونهبها لمؤسسات الدولة سيفاقم كلفة استعادة اليمن وسيؤثر على أمن واستقرار المنطقة.

 

ناقش نائب الرئيس الجهود الدبلوماسية التي يبذلها سفراء بلادنا في عواصم الدول المختلفة لنقل رغبة اليمنيين ورؤيتهم في بناء الدولة ورفض الانقلاب، وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيفها وإعطاء العلاقات الدبلوماسية وقضايا المغتربين في الدول المختلفة أولوية قصوى.

 

وأكد السفراء رفضهم المطلق لمحاولات الالتفاف على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر