شبوة: مقتل 14 حوثياً وأربعة من الجيش والمقاومة في مواجهات عنيفة بعسيلان

[ الجيش الوطني بشبوة يقصف مواقع المليشيا (أرشيفة) ]

قتل 14 عنصراً من مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وأربعة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهات عنيفة  بين الطرفين، اليوم الأحد بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.


وقال مصدر في المقاومة الشعبية لمراسل "يمن شباب نت" بشبوة، إن الجيش الوطني والمقاومة أفشل هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على موقع محطة لحجن بمديرية عسيلان صباح اليوم.

واضاف المصدر، أن اشتباكات عنيفة اندلعت منذ منتصف الليل و حتى فجر اليوم  الاحد، قتل فيها 14 من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وجرح 20 منها، فيما قتل 4 من أفراد الجيش والمقاومة الشعبية وجرح ستة آخرين

وأوضح المصدر، أن الجيش والمقاومة تمكن من طرد المليشيات، وافشال الهجوم الذي شنته المليشيات ودفعت فيها بأعداد كبيرة من أفرادها، في محاولة للتقدم.

وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف قصف مواقع المليشيات الانقلابية أثناء الاشتباكات، حيث استهدف موقع لخيضر وشميس بعدد من الغارات . 

وتشهد مواقع مديرية عسيلان اشتباكات مستمرة خلال الأسابيع الماضية، حيث تحاول المليشيات الانقلابية من السيطرة على بعض المواقع التي يسيطر عليها الجيش والمقاومة الشعبية بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر