إب: 45 مختطفا خلال شهر أكتوبر ضمن (83) جريمة وانتهاك ارتكبتها المليشيات في المحافظة

كشفت وحدة الرصد في المركز الإعلامي للمقاومة ـ إب، عن قيام مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في محافظة إب باختطاف (45) مواطن في عدد من مديريات المحافظة العشرين ضمن عدد من الجرائم التي ارتكبتها بحق أبناء المحافظة خلال شهر نوفمبر الفائت.

 

التقرير أوضح بأن مليشيات الحوثي وصالح ارتكبت نحو(83)جريمة وانتهاك، توزعت بين الاختطاف، والنهب، والإصابات المباشرة ،والاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة ،وعمليات مداهمات، ابتزاز.

 

الأرقام التي كشف عنها المركز الإعلامي ،قال بأنها ما تم رصدها من قبل فريق الرصد، منوهاً بأن عدد من الجرائم والانتهاكات ارتكبتها المليشيات لم يتم رصدها في هذا التقرير.

 

انتهاكات وجرائم الانقلابيين في المحافظة توزعت بين (45) حالة اختطاف،(15) إصابة بالرصاص الحي،(7)حالات نهب،(4)عمليات اعتداء،(6)حالات ابتزاز مواطنين،و5 عمليات مداهمة منازل، عملية سطو على أراضي.

 

وذكر تقرير المركز عن جملة من الانتهاكات التي لم يوردها في الإحصاءات، حيث كشف عن فرض المليشيات إتاوات مالية على التجار والمؤسسات الخاصة والعامة وعدد من المواطنين والطلاب والمعلمين تحت مسمى "دعم البنك المركزي"

 

 وتشهد المحافظة جملة من الجرائم والانتهاكات التي تمارسها المليشيات منذ سيطرتها على المحافظة في منتصف أكتوبر من العام 2014 وسط صمت مخزي من المنظمات المحلية والأجنبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر