البيضاء: الحوثيون يجبرون طلاب الكليات والمدارس على المشاركة في وقفة احتجاجية

[ تظاهرة الحوثيين اليوم 30أكتوبر 2016 في البيضاء ]

أجبرت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اليوم الأحد، طلاب المدارس وطلاب كليتي التربية والعلوم الإدارية برداع محافظة البيضاء للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية للتنديد على ما أسموه بالعدوان.

 

وقالت مصادر لـ "يمن شباب نت "أن مليشات الحوثي وصالح أرغمت طلاب المدارس وطلاب كليتي التربية والعلوم الإدارية برداع على حضور الوقفة في ملعب الأحمدي بمدينة رداع  والمشاركة في المسيرة التي دعت لها في شوارع وأحياء المدينة.

 

وأفادت المصادر "أن أطقم عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية وصلت إلى المدارس مديريات رداع، والقريشية، وولد ربيع، والعرش منذ الصباح وأجبرت المعلمين على أخراج الطلاب للمشاركة في الوقفة والتظاهرة".

 

وأشارت المصادر "أن المليشيات الإنقلابية هددت إدارة وأكاديمي الكليتين وإدارات ومعلمي المدارس باستبدالهم بغيرهم في حال لم يشاركوا في الوقفة والتظاهرة".

 

وطافت المليشيات  شوارع مدينة رداع وهي تطلق الرصاص الحي في الهواء بشكل استفزازي أثار حالة من الخوف والهلع في أوساط النساء والأطفال الساكنين في المدينة .

 

ولاقت هذه  التصرفات استهجان من قبل الطلاب وأولياء أمورهم محملين في الوقت نفسه المليشيات مسؤلية حرمانهم من مواصلة تعليمهم .

 

في غضون ذلك تواصل المليشيات الإنقلابية إجبار طلاب المدارس في مديريات رداع على التبرع لما يسمى المجهود الحربي ودعم البنك المركزي منذ أسابيع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر