تعز: الجيش الوطني يستعيد العديد من المواقع جنوب المدينة ومقتل 17حوثيا خلال المواجهات

[ أثنين من افراد المقاومة الشعبية بتعز في لحظة ترقب على أحد مواقع المقاومة - صورة خاصة بـ"يمن شباب نت" ]

 قُتل 17 وأصيب عشرات آخرون من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مواجهات مختلفة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم الخميس .

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" إن حصيلة المواجهات التي اندلعت بين الطرفين في عدة جبهات في المدينة، أسفرت عن مقتل17 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين. فيما قُتل ستة وأصيب 14 آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

 

وواصلت ميليشيات الحوثي-صالح قصفها المدفعي على الأحياء السكنية بالمدينة، إلى جانب قرى في منطقة الصلو، جنوب المدينة، أسفرت عن إصابة اثنين مدنيين.

 

وفي التفاصيل أوضح المصدر في الجيش الوطني لـ"يمن شباب نت"، أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الصلو جنوب تعز، تمكنوا من تطهير واستعادة قرية حمدة وتبة القحفة والاريل بالصيرتين بالصلو، بعد معارك شرسة مع مليشيا الحوثي والمخلوع على اثر هجوم واسع شنته المليشيا مصحوبا بقصف مدفعي كثيف .

 

وفي الجبهة الجنوبية ، التي شهدت هي الأخرى تواصل المواجهات العنيفة، تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أيضا، من تطهير تبتي الشرف ومربوش في الأحكوم حيفان، جنوب تعز أجبروهم على التراجع والفرار.

من جانب أخر كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق المدينة من قصف أحياء المدينة  بالتزامن مع قصف على قرى منطقة الشقب شرق جبل صبر، جنوب المدينة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر