محافظ البيضاء يزور جرحى المقاومة الشعبية بمستشفيات عدن

[ محفظ محافظة البيضاء نايف القيسي يزور جرحى المقاومة بمستشفيات عدن ]

تفقد محافظ محافظة البيضاء نايف صالح القيسي احوال الجرحى من ابناء المقاومة الشعبية والذين يتلقون العلاج في العاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة أطلع المحافظ القيسي على مستوى الرعاية الطبية التي يقدمها الكادر الطبي في مستشفيات النقيب والوالي وصابر لجرحى المقاومة الشعبية القادمين من محافظة البيضاء.

وأشاد المحافظ القيسي بمستوى الرعاية الصحية والتي تقدمها تلك المستشفيات بدعم ورعاية كريمة من مركز الملك سلمان للاغاثة، والذي يولي جرحى المحافظة عناية خاصة من خلال كادر طبي متميز يشرف على اعمال الجراحة والتمريض.

alkaisi_badhaagoverner3

وخلال الزيارة استمع المحافظ القيسي من جرحى المقاومة لهمومهم ومطالبهم، مشيدا بالروح المعنوية التي يتحلون بها واصرارهم على مواصلة درب المقاومة والنضال حتى عودة الشرعية ودحر الانقلاب، وكذا على الجهود الشعبية التي تبذلها مقاومة البيضاء في مقاومة الانقلاب في جبهات الصومعة وذي ناعم والزاهر والوهبية وقيفة وغيرها من الجبهات في المحافظة.

وخلال الزيارة كرم المحافظ القيسي مدير مستشفى الوالي سالم الوالي بشهادة تقدير نظيرا لجهوده في خدمة جرحى المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء.

رافقه في الزيارة مدير عام الشؤون القانونية احمد الوحيشي، والشيخ صالح الاقصم قائد مقاومة بيحان وقائد الحزام الامني بمحافظة ابين الشيخ الخضر المعلم والقائد الميداني بجبهة الزاهر ال حميقان الشيخ محمد عبدالقوي الحميقاني والقائمين على ملف الجرحى بمحافظة البيضاء.

[caption id="attachment_11599" align="aligncenter" width="600"]alkaisi_badhaagoverner2محافظ البيضاء القيسي يكرم مدير مستشفى الوالي بعدن لعنايته بالجرحى[/caption]

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر