بن دغر وعدد من الوزراء يصلون عدن بعد زيارة لمحافظتي حضرموت وسقطرى

[ رئيس الوزراء اثناء وصوله مدينة عدن (سبأ) ]

عاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء اليوم الاحد العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة شملت محافظتي حضرموت وسقطرى حيث كان في استقباله محافظ عدن عيدروس الزبيدي .

 

وفور وصول رئيس الوزراء الى العاصمة المؤقتة عدن ، اتجه إلى مقر الحكومة بقصر المعاشيق لعقد اجتماع طارئ لمناقشة سبل مواجهة أزمة الكهرباء و مرض الكوليرا الذي بدأ ينتشر في عدن والمحافظات المجاورة، وضرورة توفير عيادات متنقلة لمواجهة الوباء.

 

 

وكان رئيس الوزراء وقبل مغادرته مطار سقطرى قد زار مجلس شيوخ سقطرى واستمع إلى الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في حل قضايا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لاسيما بعد غياب القضاة وأعضاء النيابات بعد الحرب التي فرضتها الميليشيا الانقلابية على الشعب اليمني.

 

وثمن رئيس الوزراء الجهود الذي يبذلها المجلس في خدمة المواطنين وحل قضاياهم..موجهاً محافظ سقطرى والسلطة المحلية بضرورة استعادة دور المحاكم والنيابات في أقرب وقت.

 

إلى ذلك زار رئيس الوزراء مشتل أديب الزراعي والذي يحتوي على 800نوع من الأشجار السقطرية النادرة حيث يقوم هذا المشتل بالحفاظ عليها من الانقراض، وغرس شجرة دم الأخوين تشجيعا للقائمين على المشتل وتقديرا لجهودهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر