إب: اصابة خمسة أطفال وسبع نساء أثناء اقتحام مليشيا الحوثي وصالح إحدى القرى بمديرية الرضمة

[ صورة تعبيرية ]

 أصيب خمسة أطفال وسبعة نسوة بإصابات مختلفة اليوم الجمعة في عملية إطلاق رصاص عشوائية من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بمديرية الرضمة شمال شرق إب.

 

وأفادت مصادر خاصة لمراسل "يمن شباب نت "أن مليشيات الحوثي وصالح بمديرية الرضمة قامت ظهر اليوم وبصورة مفاجئة بحملة عسكرية من عدة أطقم على قرية "زبيد" بعزلة "يحير" بمديرية الرضمة،في محاولة منها لإقتحام القرية،وباشرت بإطلاق الرصاص المباشر على القرية من أسلحتها المتوسطة والخفيفة ،ما أدت إلى إصابة 5 أطفال،و7 نسوة بإصابات متفاوتة،بعضهم إصاباتهم حرجة في خطوة تصعيديه لم يعرف أسبابها بعد.

 

المصادر أكدت بأن حالة من الخوف والذعر سادت بين الأهالي أعقبت الحادثة ،تزامنت مع حالة من الغضب لدى الشباب والرجال الذين توافدوا من جميع قرى العزلة لنجدة الأهالي وصد هذه الحملة .

 

وعقب ذلك تجمع عدد من المواطنين وقاموا بالتصدي للحملة ومقاومتها،حيث شهدت مواجهات بين الأهالي والحملة المليشاوية،وتمكن الأهالي من إصابة عدد من المسلحين وأسر آخرين بحسب المصادر.

 

المصادر أضافت بأن الأهالي تمكنوا من الاستيلاء على طقمين ،وأسر قائد الحملة المدعو "شجاع الفرح"،وأحد مرافقيه،فيما أصيب عدد آخر من المسلحين. ورجحت المصادر بأن المنطقة قد تشهد تطورات جديدة ،خاصة بعد توافد عدد كبير من أهالي العزلة إلى القرية التي شهدت الأحداث.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر