البيضاء: المليشيات الإنقلابية تخرق الهدنة منذ الدقائق الأولى في معظم الجبهات

 قال سكان محليون في محافظة البيضاء وسط البلاد، أن مليشيات الحوثي وقوات المخلوع الإنقلابية خرقت الهدنة منذ الدقائق الأولى لبدأ سريانها في معظم الجبهات.

 

وبحسب السكان فقد قصفت المليشيات الإنقلابية مواقع المقاومة الشعبية بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة في جبل نوفان بمديرية القريشية التابعة لقبائل قيفة برداع في الربع الساعة الأولى لبدأ سريان الهدنة.

 

وأضافت المصادر أن المليشيات الإنقلابية قصفت بالأسلحة الثقيلة مواقع المقاومة في عباس وشعب اليهود وغليس بمديرية ذي ناعم الساعة : 12:33 ص وفي مديرية الزاهر ال حميقان شنت المليشيات الإنقلابية قصفا مكثفا على مواقع المقاومة الشعبية في هضبة الجعار ومحصن ال سعيد والأجردي وذلك في الساعة : 12:54ص.

 

وأضافت المصادر أن المليشيات الإنقلابية قصفت منازل المواطنين المدنيين في منطقة الغول بمديرية الزاهر ال حميقان في الساعة : 1:13ص.

 

وقال شهود عيان لــ "يمن شباب نت" أن المليشيات الإنقلابية استحدثت نقاط تفتيش على مداخل ومخارج قرية حمة صرار في مديرية ولدربيع التابعة لقبائل قيفة برداع الساعة 09:00 صباحا وفرضت حصارا محكم على أهالي القرية ومنعتهم من الخروج إلى مزارعهم وقضاء حوائجهم ، ولا تزال حتى لحظة كتابة الخبر .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر