ذمار: مقتل تاجر سلاح وعدد من أفراد أسرته في انفجار مصنع "الرصاص المعوض" الكائن داخل منزله

[ صورة تداولها ناشطون لمنزل تاجر السلاح الازرق عقب الانفجار ]

قتل سبعة أشخاص، خمسة منهم من عائلة واحدة، في انفجار مصنع لتعبئة الديناميت، في منزل أحد تجار السلاح الموالي لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم الخميس، في محافظة ذمار وسط اليمن.

 

وأكد مصدر محلي "ليمن شباب نت" أن الانفجار وقع ظهر اليوم في منزل تاجر السلاح المعروف "بالأزرق" والذي قتل مع زوجته وثلاثة من أولاده، اضافة الى اثنين من العمال، واصابة أخرين، اثر إنفجار دبة غاز كانت بجوار مخازن الديناميت في منزل تاجر السلاح الأزرق، في حارة "القاع" وسط مدينة ذمار.

 

وأوضح المصدر ان الانفجار الذي وقع نتيجة انفجار الدبة الغاز، أدت الى اشتعال النيران في المنزل، قبل أن تنفجر مادة الديناميت، لتهدم المنزل بشكل كامل فوق رؤوس ساكنيه، نتيجة الانفجارات العنيفة التي شهدها المنزل، لم تستطع عربات الاطفاء التدخل في الوقت المناسب لإنقاذ الضحايا، بسبب قوة الانفجارات.

 

 

وأكد أن أحد القتلى ويدعى علي محمد الغرباني والذي قتل اثناء محاولته اسعاف المصابين من أسرة الأزرق، قبل أن يسقط المنزل عليه، وهو يحاول انقاذهم.

 

 

تجدر الاشارة الى أن تاجر السلاح الأزرق، قد أتخذ من منزله المكون من ثلاثة طوابق، معملا لإعادة تصنيع الرصاص، والتي تعرف "بالرصاص الذماري المعوض"

 

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر