الجوف: الجيش يشن هجوما معاكسا على مواقع الحوثيين بعد اختراقهم للهدنة في المصلوب

[ أفراد من المقاومة في محافظة الجوف (أرشيف) ]

نفذت قوات الجيش الوطني والمقاومة هجوماً معاكسا على مواقع  ميلشيات الحوثي وصالح بعد اختراق الهدنة في عدد من المواقع بمديرية المصلوب في محافظة الجوف شرق اليمن

 

وقال السكرتير الصحفي لمحافظة الجوف يوسف حازب في تصريح لــ يمن شباب نت" أن ميلشيات الحوثي وصالح هاجمت مواقع المقاومة في عدد من المواقع في مناطق "المصلوب" و"قز" و"الساقية وتمكتت قوات الجيش من صدهم وشن هجوم معاكس"

 

وأضاف " ان قوات الجيش الوطني تقدمت في عدد من المواقع الإستراتيجية في مناطق "الساقية"ز "وقز" بعد تنفيذ هجوم مضاد وكسر هجوم الحوثيين لكن ما يزال التقدم مستمر حتى لحظة كتابة الخبر 10:20صباحاً".

 

وقال حازب " أن ميلشيات الحوثي وصالح حاولوا استغلال الهدنة  وتوقف عدم وجود ضربات جوية لطيران التحالف لكن قوات الجيش والمقاومة لهم بالمرصاد".

 

وأشار "إلى  أن الميلشيات تكبدت خسائر في الأرواح وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسر الهجوم وتنفيذ هجوم مضاد تم خلاله تأمين المواقع التي كان الجيش الوطني والمقاومة يتمركزون فيها".

 

يذكر أن ميلشيات الحوثي وصالح خرقت الهدنة في عدد جبهات القتال بالمحافظات اليمنية في ساعتها الأولى ، وقد سجلت عشرات الخروقات خلال الساعات الماضية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر